طريق الاسلام

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

Powered By Blogger

مرحبا بكل من هو إيجابى


مرحبا بكل من هو إيجابى , ومن هو يريد الخير لنفسة والآخرين ومرحبا بكل من يريد أن يتغير .

الثلاثاء، 22 يونيو 2010

من الأحاديث القدسية

يقول الله عزوجل يخاطب ابن آدم

ياابن ادم لا تخفن من ذي سلطان مادم سلطاني باقي فسلطاني لا ينفذ ابدا .

ياابن ادم لا تطلب غيري وانا لك. فان طلبتني وجدتني وان فتني فتك وفاتك الخير كله.

يابن ادم خلقتك لعبادتي فلا تلعب وقسمت لك رزقك فلا تتعب فان انت رضيت بما قسمته لك ارحت قلبك وبدنك وعقلك وكنت عندي محمودا



،وان لم ترضى بما قسمته لك اتعبت قلبك وبدنك وعقلك وكنت عندي مذموما .....

فوعزتي وجلالي لاسلطن عليك الدنيا تركض فيها ركض الوحوش في البريه ثم لا يكون لك منها الا ماقسمته لك .

ياابن ادم خلقت السموات السبع والارضين السبع ولم أعيَ بخلقهن اويعيني رغيف عيشا اسوقه لك بلا تعب؟؟!!! ـ

ياابن ادم اني لم انس من عصاني فكيف من اطاعني وانا ربٌُ رحيم وعلى كل شيء قدير.

ياابن ادم لا تسالني رزق غدا مالم اطلبك بعمل غد.

ياابن ادم انا لك محب فبحقي عليك كن لي محبا.



اخواني ....واخواتي في الله يقول صلى الله عليه وسلم



((بلغوا عني ولو آية))

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

رأيك يهمناويطورنا :-